بواتينج مع فيورنتينا

سبورت 360 – طعن الغاني كيفين برينس بواتينج لاعب برشلونة الإسباني السابق مدربه الأسبق في البارسا إرنستو فالفيردي بسلاح الألماني يورجن كلوب.

و استبعد بواتينج فالفيردي الذي عمل تحت إمرته في صفوف البارسا، و فاز معه بلقب الدوري الإسباني، من قائمة أفضل المدربين الذين عمل معهم في مسيرته الكروية.

و اختار لاعب فيورنتينا الإيطالي الحالي البالغ من العمر 33 عاماً يورجن كلوب، ماكس أليجري و كيكي سيتيين وروبيرتو دي زيربي كأفضل مدربين عمل معهم.

بواتينج يشيد بيورجن كلوب وسيتيين 

و عمل بواتينج مع 21 مدرباً حتى الآن في 12 فريقاً مختلفاً و نجح في الفوز بخمسة ألقاب كان أولها مع توتنهام هوتسبير في وجود خواندي راموس في مقعد المدرب حينما فاز الفريق بلقب كأس الرابطة الإنجليزية في 2008.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و صرح اللاعب الغاني لشبكة سبورت 1 الألمانية قائلاً ” المدرب الأكثر مرحاً و سخونة كان كلوب ( مدرب ليفربول الإنجليزي )، إنه عظيم ، يجعلك تضحك في الملعب، و هو مدرب بارز لديه كل شيء، و يبدو كمشجع في أرض الملعب، أحببت ما يفعله”.

و أضاف مفيداً ” أليجري تعلمت منه الخطط والدفاع و سيتيين علمني الكثير عن كرة القدم و التيكي تاكا، أما دي زيربي فهو واحد من أفضل المدربين الذين عملت معهم “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة