سيميدو وميندي

سبورت 360 – اقترب مانشستر سيتي من التوصل لاتفاق مع برشلونة بشأن التعاقد مع الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة أعطى الضوء الأخضر لخورخي ميندي وكيل أعمال سيميدو بالتفاوض مع مانشستر سيتي، حيث أصبح النادي منفتحاً على بيع المدافع البرتغالي بعد أن رفض 3 عروض في الصيف الماضي من أجله.

ويمر البرسا بأزمة مالية في الوقت الراهن في ظل جائحة فيروس كورونا التي شلت حركة كرة القدم بشكل كامل، ولهذا السبب ينوي النادي بيع بعض اللاعبين لتقليل حجم الخسائر وتمويل الصفقات التي يريد النادي إبرامها.

مانشستر سيتي يقترح إدراج كانسيلو وبرشلونة يحدد سعر سيميدو

وأضاف التقرير أن برشلونة حدد سعر سيميدو في السوق بـ45 مليون يورو، وسيكون موافقاً على أي عرض يصله بهذا الرقم، في حين يرغب مانشستر سيتي بإدراج جواو كانسيلو في الصفقة لتخفيض المبلغ ولامتلاكه لاعبين في مركز الظهير الأيمن.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان برشلونة يرفض فكرة إبرام صفقة تبادلية بشأن سيميدو، لكنه لا يعارض اقتراح مانشستر سيتي الذي ينوي تقديم جواو فيليكس بالإضافة إلى مبلغ مالي مقابل الحصول على خدمات كانسيلو، وذلك لكون سعر سيميدو أعلى من كانسيلو بالوقت الحالي، ومن المتوقع أن يتوصل الطرفين لاتفاق نهائي في الأيام المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة