تانجي ندومبيلي - لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية إمكانية عقد صفقة تبادلية، بين نادي برشلونة، ونظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة يمكن أن يتعاقد مع الفرنسي تانجي ندومبيلي، لاعب خط وسط توتنهام، مقابل انضمام البرازيلي آرتور ميلو، متوسط ميدان البرسا إلى السبيرز.

وأكملت الصحيفة الإسبانية أن ندومبيلي مهتم بالانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني، وقد يوافق البلوجرانا والسبيرز على إبرام صفقة تبادلية، من أجل توفير الأموال، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

ندومبيلي قد ينتقل إلى برشلونة مقابل انضمام أرتور إلى توتنهام

وشددت موندو ديبورتيفو على أن توتنهام سيحاول عرض راتب أكبر على آرتور، من أجل إقناعه بالموافقة على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي ينتهي عقده مع البرسا في يونيو 2024.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن سعر اللاعب الفرنسي يبلغ 45 مليون جنيه إسترليني، بينما يصل سعر النجم البرازيلي إلى حوالي 48.9 مليون جنيه إسترليني.

وانتقل تانجي إلى النادي اللندني في صيف عام 2019، قادمًا من ليون الفرنسي مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، ولكنه فشل في إثبات نفسه مع الفريق بسبب كثرة الإصابات هذا الموسم، ويملك عقدًا م ناديه حتى 2025.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة