سبورت 360- أعرب كيكي سيتيين، المُدير الفني لفريق برشلونة، عن ترحيبه بالعودة المرتقبة للنجم البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي تنتهي إعارته لنادي بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى إمكانية انتقال كوتينيو إلى نادٍ في الدوري الإنجليزي عقب انتهاء فترة إعارته، ولكن يبدو أن سيتيين مُقتنع تماماً بقُدرات صانع الألعاب البرازيلي.

سيتيين عن كوتينيو : هو لاعب رائع بكل تأكيد

وقال سيتيين، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”يُعجبني أداء كوتينيو حقاُ”، وتابع :”هو لاعب في نادي برشلونة، وإذا ما أراده فريق آخر عليه أن يقدم عرضاً يتناسب مع النادي، أو يدفع الشرط الجزائي”.

وتابع المُدرب الإسباني حديثه مؤكداً على أنه يضع النجم البرازيلي في حساباته للموسم المُقبل، وأضاف قائلاً :”لا أعلم ماذا يُريد كوتينيو أن يفعل، ربما يجب أن أتحدث معه، هو لاعب رائع بدون أدنى شك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان كوتينيو قد انضم لبرشلونة في 2018، قادماً من ليفربول الإنجليزي، ولعب كوتينيو بقميص برشلونة 76 مُباراة في كل المُسابقات، سجل فيهم 21 هدفاً، وصنع 11 هدفاً، قبل أن ينتقل الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ الذي مثله في 32 مُباراة، وسجل 9 أهداف بقميص البافاريين، وصنع 8 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة