ديمبلي

سبورت 360 – أصبح الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني غير مرغوب في استمراره من قبل النادي الكتالوني وذلك بسبب عدم تقديم المستوى المنتظر منه  بجانب المعاناة من إصاباته المتكررة التي تكلف الفريق غياب اللاعب عن عدد كبير من المباريات.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين يرغبان في ضم اللاعب.

يوفنتوس مازال يفكر في ضم ديبملي رغم بقاء ديبالا

وكان فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس قد عقد جلسة مع النادي الإسباني للتفاوض على ضم خوان ميراندا وأيضا عرض مدافعه دانيلي روجاني على الفريق الكتالوني.

باولو ديبالا

باولو ديبالا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وخلال الجلسة أظهر ممثل اليوفي اهتمام باللاعب الفرنسي ليكون البديل المحتمل للاعب البيانكونيري باولو ديبالا الذي كان قريبا من الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لكن النجم الأرجنتيني لم يغادر ورغم ذلك مازال يوفنتوس يفكر في جلب ديمبلي لصفوف الفريق.

وحدد برشلونة سعر بيع ديمبلي حيث ذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” فن إدارة النادي ستستمع إلى عروض ليفربول من أجل ضم ديمبلي في حالة تم تقديم مبلغ يتخطى 80 مليون يورو وهو 72 مليون جنيه إسترليني.

 وقد سجل عثمان ديمبلي مع البلاوجرانا 19 هدفًا فقط في 74 مباراة منذ أن جاء من الدوري الألماني ويبدو وأنه سيكون خارج حسابات برشلونة في الموسم المقبل مع المدرب كيكي سيتيين بسبب غيابه الطويل للاصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة