أندريس إنييستا مع فيسيل كوبيه الياباني

سبورت 360 – أصدر أندريس إنييستا رداً واضحاً على التقارير التي تفيد بأنه قد يتم تعيينه كعضو في مجلس إدارة الرئيس جوزيف ماريا بارتوميو في برشلونة.

غادر القائد السابق للبلاوجرانا ملعب الكامب نو في صيف عام 2018 بعد 22 عاماً قضاها مع النادي الكاتالوني.

فاز إنييستا بتسعة ألقاب في الدوري الإسباني وحقق 4 ألقاب على مستوى دوري أبطال أوروبا ومجموعة من الإنجازات التي خلدت اسمه ومسيرته.

إنييستا لن يقبل بمساعدة بارتوميو في برشلونة

إنييستا ، 35 عاماً

إنييستا ، 35 عاماً

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

والآن وسط وجود فوضى ومشاكل تهدد مجلس إدارة بارتوميو فإن بعض الصحف اقترحت عودة إنييستا للبارسا لتحسين صورة المجلس الحالي، والذي دخل في مشاكل مع لاعبي الفريق الأول وعلى رأسهم ليونيل ميسي بسبب عدداً من الموضوعات كان آخرها مسألة تخفيض أجور اللاعبين.

وحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإن بارتوميو -57 عاماً- يدفع أربعة من المديرين إلى الاستقالة بعد الخلافات الأخيرة التي أدت لتوتر العلاقات وهم إيميل روساود وإنريكي تومباس وسيلفيو إيلياس وجوزيف بونت.

ووسط هذه الإدعاءات باستقدام بارتوميو لإنييستا قال الرجل الذي فاز بكأس العالم 2010 لإذاعة Onda Cero : ” مازلت أريد الاستمرار في لعب كرة القدم..وربما الاسترخاء بالمنزل هذه الأيام يُمكن أن يطيل من حياتي المهنية”.

استطرد أندريس : “لديّ عقد حتى عام 2021..وهذا العام لديّ دوافع كبيرة مع فيسيل كوبيه الياباني..لديّ رغبة في لعب كرة القدم مرة أخرى والتواجد على المستطيل الأخضر وتلك اللحظات مع الكرة والعشب”.

ومن الواضح أن بارتوميو سيترك رئاسة برشلونة عام 2021 وأنه يريد استخدام إنييستا فقط لاسترضاء الجماهير والعديد من نجوم النادي الذين يملكون علاقة متينة مع ساحر الكرة الإسبانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة