المدرب الهولندي لويس فان جال

سبورت 360 – تحدث المدرب الهولندي لويس فان جال عن مستوى اللاعب فرينكي دي يونج منذ انتقاله إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الماضية ، وعدم قدرته على تقديم الأداء المأمول منه حتى الآن.

ويعتقد المدرب البالغ من العمر 68 عاماً أن لاعب خط الوسط يعاني في برشلونة بسبب عدد من العوامل ، وأبرزها عدم تواجده في المركز الذي تألق به مع ناديه السابق أياكس ، واللعب تحت قيادة مدرب جديد.

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

فان جال يدافع عن دي يونج وينصح برشلونة بالتعاقد مع دي ليخت.

وقال فان جال في مقابلة مع صحيفة “سبورت” الإسبانية : “دي يونج يبلي بلاءً حسناً إذا اعتبرنا أنه يبلغ من العمر 22 عامًا وذهب إلى ثقافة مختلفة ، لقد دفع ثمناً باهظًا نتيجة ذلك فضلاً عن شعوره بالضغط الشديد بسبب قيمة التعاقد معه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحول عدم قدرة دي يونج على تقديم الأداء المثالي مثلما كان يفعل مع نادي أياكس وأجاب : “فرينكي لا يلعب في مركزه المعتاد ، برشلونة يتحمل مسؤولية ذلك ، مع إرنستو فالفيردي كان يحاول التأقلم ولكن الآن يوجد مدرب آخر وفلسفة جديدة”.

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

واتهم مدرب مانشستر يونايتد السابق وسائل الإعلام بزيادة الضغط على فرينكي دي يونج بتقارير غير واقعية عن مستواه وقال : “الصحافة تقدم مبالغات إعلامية ، لأنه لم يلعب بشكل جيد هذا العام ، ولكن برأيي إنه لا يلعب في مركزه”.

وقدم المدرب الهولندي المخضرم نصيحة إلى مسؤولي نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادم بقوله : “برشلونة يجب أن يوقع مع دي ليخت هذا الصيف ، لأنه يفتقر إلى القدرة على صناعة الفارق وضبط الإيقاع في وسط الميدان”.

ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة