فرينكي دي يونج

سبورت 360 – قال فرينكي دي يونج، نجم برشلونة، إن كيكي سيتيين وإرنستو فالفيردي يُراهنان على حيازة الكرة والاستحواذ عليها، لكنهما يخلتفان في بعض التفاصيل الأخرى مثل الرسم التكتيكي.

وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، قال دي يونج: “من الواضح أن هنالك اختلافات، المُدربان يراهنان على السيطرة على الكرة وحيازتها، التفاصيل والنظام مختلفان بعض الشيء لكن طريقتهم في لعب كرة القدم لا تختلف كثيراً”.

وعن مركزه المفضل، قال النجم الهولندي: “إنه سؤال يطرحه علي الكثير من الناس لكنه لا يقلقني، أريد أن ألعب في أي مركز من أجل أن أستمر في التكيف مع الفريق، إذا لعبت فأنا سعيد”.

وبسؤاله عما ينقصه ليكون مثل دي يونج أياكس، قال اللاعب: “أعتقد أني لعبت مُباريات جيدة لكن يمكنني القيام بعمل أفضل، عندما تصل إلى فريق جديد تحتاج إلى وقت للتكيف وآمل أن أتحسن أكثر وأكثر”.

دي يونج: الثلاثية هي هدف برشلونة هذا الموسم

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال النجم الهولندي في هذا السياق: “بالطبع، نحن نُريد الفوز بجميع الألقاب وهذا أمر طبيعي عندما تكون في نادٍ مثل برشلونة.. نحن قادرون على الفوز بدوري أبطال أوروبا وسنسعى لذلك”.

وسيلعب برشلونة ضد نابولي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أما محلياً فقد تأهل الفريق إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ناهيك عن أنه يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا خلف ريال مدريد بفارق 3 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة