أرتورو فيدال لاعب برشلونة

سبورت 360 – شهدت تدريبات برشلونة التي جرت بعد ظهر اليوم السبت مواصلة الاستعدادت للمباراة ضد ليفانتي التي ستقام يوم الأحد على ملعب كامب نو في الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وغاب أرتورو فيدال عن تدريبات هذا اليوم بسبب معاناته من إصابة عضلية ، وبالتالي لا يمكنه المشاركة في المباراة المقررة غداً بسبب عدم الجاهزية الفنية وفقاً لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية.

وأشارت هذه المصادر أن لاعب خط الوسط التشيلي قام بتدريبات فردية داخل صالة الألعاب الرياضية ولم يتواجد في ميدان التدريب ، مما يعني أن سيتيين لديه حالياً 15 لاعباً فقط من الفريق الأول.

وفي حال تأكد غياب فيدال عن المباراة ضد ليفانتي ، فإن كل شيء يشير إلى أن ريكي بوتش سيكون الشخص المختار للدخول في القائمة ، مع تواجد حارس المرمى أناكي بينيا نظراً لإصابة نيتو.

عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عثمان ديمبيلي قد يلعب في مباراة برشلونة القادمة ضد ليفانتي.

وشارك المهاجم عثمان ديمبيلي في تدريبات اليوم بشكل طبيعي ومن المتوقع أن يحصل على التصريح الطبي خلال الساعات الماضية ، ولكن من غير المعروف ما إذا المدرب سيعتمد عليه في لقاء الغد.

وتعتبر مباراة برشلونة ضد ليفانتي حيوية وحاسمة بعد الهزيمة أمام فالنسيا (2-0) في ميستايا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني ، حيث خسر الفريق الكتلوني الصدارة لصالح الغريم ريال مدريد.

أرتورو فيدال يحتفل مع ليونيل ميسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة