موسى واجيه لاعب برشلونة

سبورت 360 – قرر نادي برشلونة، بصفةٍ رسمية، التخلي عن الظهير الأيمن السنغالي موسى واجيه، على سبيل الإعارة، وذلك في ظل صعوبة مشاركته مع الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي.

ولم يُوجه كيكي سيتين، الدعوة إلى موسى واجيه، في المباريات الأربعة التي قادها حتى الآن، منذ توليه المسؤولية خلفاً لإرنستو فالفيردي، ما يعني أن اللاعب خرج تماماً من حسابات مدرب ريال بيتيس السابق.

برشلونة يُعير لاعبه إلى نيس الفرنسي:

وقال النادي الكتالوني في بيانٍ رسمي عبر موقعه الالكتروني، إن موسى واجيه سينتقل إلى نيس الفرنسي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع خيار شراء غير إجباري بقيمة 10 مليون يورو بالإضافة إلى 500 ألف يورو كمتغيرات.

وسيتكلف نيس براتب اللاعب خلال مدة الإعارة، وإذا تم تفعيل خيار الشراء من طرف النادي الفرنسي، فإن برشلونة سيحتفظ بخيار إعادة شراء اللاعب مرة أخرى قبل 2021، مقابل 15 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشارك واجيه مع برشلونة هذا الموسم في 3 مباريات، الأولى أمام بوروسيا دورتموند في كامب نو بدوري أبطال أوروبا، والثانية ضد إنتر ميلان في سان سيرو، أما الثالثة فكانت في الدوري الإسباني أمام ليجانيس.

وانضم واجيه إلى برشلونة في صيف 2018 قادماً من نادي يوبين البلجيكي مقابل 5 ملايين يورو، بعد تألقه مع منتخب السنغال في كأس العالم بروسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة