بليز ماتويدي

سبورت 360 – قال بليز ماتويدي، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، إنه كان قريباً من اعتزال كرة القدم بسبب برشلونة الإسباني، كما أشار الدولي الفرنسي إلى أن رحيله عن باريس سان جيرمان كان خطوة للأمام.

وخاض ماتويدي 108 مباراة بقميص يوفنتوس في جميع البطولات، منذ انضمامه إليه قادماً من فريق باريس سان جيرمان في صيف 2017، وتمكن من تسجيل 8 أهداف فيما قدم 5 تمريرات حاسمة.

ماتويدي يصف مشاعره بعد ريمونتادا برشلونة:

وقال الدولي الفرنسي في تصريحات صحفية اليوم: “بعد ريمونتادا البارسا على باريس سان جيرمان، وأثناء دخولي إلى غرفة الملابس في الكامب نو، قلت لنفسي إنني لا أريد أن ألعب كرة القدم بعد الآن، كانت تلك اللحظة صعبة للغاية، لقد شعرت بالخزي مما حدث وقتها”.

وواصل: “تلك كانت الهزيمة الأسوأ في تاريخي؟ لا، السقوط في نهائي اليورو 2016 كان أصعب، لكن هذا لا يعني أن الخسارة ضد برشلونة بستة أهداف مقابل هدف، كان سهلاً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي سياق آخر، قال ماتويدي: “الانضمام إلى يوفنتوس كان خطوة إلى الأمام، كانت خطوة منطقية في حياتي المهنية، كل هذا دون الإساءة إلى باريس سان جيرمان، الذي يعد نادياً رائعاً”.

وتابع: “يوفنتوس فريق ملائم لي، كل شيء يجعلك تؤدي بشكل أفضل ويدفعك لتقديم أقصى ما لديك، والآن يمكنني أن أتطلع إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة