فريق إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع ثنائي خط دفاع إنتر ميلان، ستفيان دي فري، وميلان سكرينيار، لتعزيز خط دفاع البلاوجرانا.

ويعاني فريق برشلونة خاصةً هذا الموسم على الصعيد الدفاعي، باستمرار غياب الفرنسي صامويل أومتيتي عن الملاعب بسبب الإصابة، وتواجد فقط الثنائي جيرارد بيكيه، ولينجليه، بالإضافة للشاب توديبو.

وأشار الموقع أن إدارة نادي برشلونة ترغب في حل مشكلة الدفاع في أسرع وقت، لذلك ستعمل على جلب الثنائي ستفيان دي فري، وميلان سكرينيار، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

ثنائي دفاع إنتر ميلان هدف برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة

وأكمل الموقع أن الثنائي دي فري، وميلان سكرينيار يعتبران أهدافاً سابقة لنادي برشلونة، حيث حاول النادي التعاقد معهما من قبل، والآن عاد البلاوجرانا للتفاوض من جديد على الظفر بخدماتهما، ولكن النادي الكتالوني سيجد صعوبات كبيرة في التعاقد معهما، نظراً لأنهما يعتبران من أعمدة دفاع النيراتزوري مع أنطونيو كونتي مدرب الإنتر الحالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الجدير بالذكر أن عقد ستيفان دي فري صاحب 27 عاماً سينتهي مع إنتر ميلان صيف عام 2023، بينما عقد ميلان سكرينيار صاحب 24 عاماً ممتد مع الإنتر حتى صيف عام 2023 أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة