سبورت 360 – أشاد عدداً كبيراً من نجوم وأساطير نادي برشلونة الإسباني، باللاعب الهولندي الشاب فرينكي دي يونج المنضم حديثاً إلى البرسا من نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام هذا الصيف.

وانتقل دي يونج إلى صفوف برشلونة قادماً من أياكس مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليون يورو كمتغيرات، ومن المتوقع له أن يصبح واحد من أفضل لاعبي خط الوسط بالعالم خلال السنوات القادمة لما يملكه من جودة ورؤية في وسط الملعب.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات نجوم برشلونة السابقين بشأن فرينكي دي يونج، حيث قال جوردي كرويف: “دفع برشلونة مبلغاً كبيراً للتعاقد معه، لكنني أعتقد أنه توقيع جيد للمستقبل بسبب عمره، و لديه خصائص النادي ويتقاسمون نفس متطلبات لعب كرة القدم”.

وقال خوان أنطونيو بيتزي: “لقد ضمّنوا لاعب بنفس أسلوبهم، دي يونج هو لاعب نموذجي بالنسبة لهم. وبدون مقارنات عديمة الفائدة، فهو يشبه تشافي وإنييستا وبوسكيتس، وسوف يفعل كل شيء على ما يرام”.

بينما أوضح كارلوس ريكاتش: “دي يونج لاعب رائع، وأعتقد أن يجب على إرنستو فالفيردي أن يعتمد عليه أمام سيرجيو بوسكيتس، وفي فريق برشلونة هذا يحتاجون للاعب لديه قدم قوية للتسديد على المرمى”.

وتحدث كريستو ستويشكوف قائلاً: “أحب دي يونج كثيراً، إنه متعدد الاستخدامات ولديه تفاني كبير ورأس رائعة، سيكون نجاحاً مع برشلونة، فهو لاعب رائع وسيساعد في المنافسة في خط الوسط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة