سبورت 360 – كشف النجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان المنضم حديثاً لنادي برشلونة الإسباني من نادي أتلتيكو مدريد هذا الصيف، عن حقيقة رفض اللاعبين في الفريق الكتالوني قدومه قبل التعاقد معه.

وانضم اللاعب الفرنسي إلى برشلونة في وقت سابق من هذا الصيف مقابل 120 مليون يورو ، وهي القيمة المالية للشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تؤكد على رفض الجميع داخل نادي برشلونة الإسباني بما فيهم اللاعبين التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، بسبب ما فعله في العام الماضي، حيث رفض القدوم إلى الكامب نو بعد مفاوضات دامت لشهور.

وتحدث جريزمان عن هذه النقطة في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لا لا، كان الاستقبال لطيفاً للغاية، لقد ذهبت لتناول العشاء مع جوردي ألبا في اليوم الأخر من انضمامي لبرشلونة، وهذه الأمور تجعلني أشعر بالرضا والثقة في المجموعة”.

وأضاف: “برشلونة يبني فريقاً رائعاً للغاية، يضم لويس سواريز وليونيل ميسي وفرينكي دي يونج وعثمان ديمبيلي، لدينا فريق جيد ولاعبون رائعون، ومن ثم يكون المدرب هو الذي يقرر من يلعب، وسأكون على استعداد للاستمتاع بأنفسنا وجعل المشجعين وأنفسنا سعداء في جميع الأوقات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة