آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات برشلونة اليوم 18 / 07 / 2019

رامي جرادات 18:14 18/07/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • أنهى برشلونة معظم احتياجاته في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن بعد إبرام 3 صفقات مهمة لتدعيم التشكيلة الأساسية وزيادة العمق في دكة البدلاء، وسيبدأ الآن مرحلة التخلي عن اللاعبين الغير مرغوب بهم، مع التفكير أيضاً بصفقات جديدة.

    وتعاقد برشلونة مع أنتوان جريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، كما كان قد وقع أيضاً مع فرينكي دي يونج من أياكس والحارس نيتو من فالنسيا.

    ومن المتوقع أن نشهد رحيل أكثر من لاعب عن صفوف برشلونة خلال الفترة القادمة، ومن أبرز الأسماء الذي يحيط مستقبلها الغموض هي فيليب كوتينيو، عثمان ديمبيلي، مالكوم، رافينيا ألكانتارا وإيفان راكيتيتش.

    ويأمل برشلونة أن يتمكن من استعادة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بعد أن أصبح هناك فرصة لرحيله بحسب وسائل الإعلام، لكن الصفقة ستكون معقدة للغاية على النادي الكاتالوني.

    ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع اخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 18 من شهر يوليو الجاري:-

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية


    GettyImages-1129428987

    برشلونة لا يفكر في بيع ثنائي الفريق

    سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن عدم تفكير نادي برشلونة في بيع الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرتغالي نيلسون سيميدو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


    Getty Images

    Getty Images

    توخيل يحاول إقناع ديمبيلي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان

    موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن اتصالات قام بها توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان مع عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة لإقناعه بالانتقال إلى الدوري الفرنسي.

    إقرأ الخبر من هنا


    getty images

    getty images

    عناوين صحف إسبانيا: فورمولا نيمار وقمة في مونتريال بين زيدان وبيريز

    موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر يوليو الجاري بالحديث عن اجتماع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وتوضيح مدى صعوبة التعاقد مع بول بوجبا، مع إعادة تفكير زيدان بشأن استمرار جاريث بيل لأن الأخر لا يرغب في الرحيل.

    إقرأ الخبر من هنا


    Getty Images

    Getty Images

    رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان بات أمراً لا مفر منه

    موقع سبورت 360 – تسببت الحرب التي خاضها نيمار دا سيلفا ضد باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف بتدمير علاقته مع جميع مسؤولي النادي ، مما يجعل عملية رحيله أمر لا مفر منه تقريباً.

    اقرأ المزيد


    GettyImages-1066180100 (1)

    برشلونة وباريس يبحثان عن حل ناجع لصفقة نيمار

    ألقى ناديا برشلونة وباريس سان جيرمان، بنفسيهما في وطيسٍ ملتهبٍ من الصراعات الثنائية وحالات الشد والجذب بشأن الصفقة المحتملة بانتقال نيمار دا سيلفا من الفريق الفرنسي، إلى نظيره الكتالوني هذا الصيف.

    اقرأ المزيد


    BCF33FC1-1A4E-4DD9-90EA-4FAF5AF656F2

    3 أسابيع فقط تفصل برشلونة عن ضم نيمار

    موقع سبورت 360 – يُعد نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مادة دسمة لوسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن صفوف ناديه والعودة لفريقه القديم برشلونة.

    إقرأ الخبر كاملاً


    Getty Images

    Getty Images

    اجتماع مرتقب بين والد نيمار والمدير الرياضي لـ يوفنتوس في تورينو

    موقع سبورت 360 – كشفت راي سبورت الإيطالية عن تواجد والد نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في تورينو من أجل اجتماع مرتقب مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي !.

    إقرأ الخبر كاملاُ


    GettyImages-1140920509 (1)

    7 أسباب وراء عدم تعاقد برشلونة مع دي ليخت

    ما زالت جماهير برشلونة تتحسر على ضياع صفقة دي ليخت بعد أن قرر اللاعب الانتقال إلى يوفنتوس الذي سيعلن التعاقد معه بشكل رسمي خلال الساعات القادمة، حيث ارتبط اللاعب بالنادي الكاتالوني على مدار 6 أشهر قبل أن تتعثر المفاوضات في الشهر الماضي.

    إقرأ الخبر كاملاً


    Getty Images

    Getty Images

    نيمار يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان بابتسامة

    موقع سبورت 360 – عاد نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى التدريبات الجماعية للنادي الباريسي، في ظل عدم التأكد بشأن استمراره في العاصمة الفرنسية الموسم المقبل.

    إقرأ الخبر كاملاً


    (Getty Images)

    (Getty Images)

    حقيقة تصريحات مورينيو المثيرة عن رونالدو وميسي

    ورد موقع سبورت 360 العديد من الاستفسارات بخصوص التصريحات المنسوبة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والتي يقلل فيها من ليونيل ميسي نجم برشلونة ويمجد مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

    إقرأ الخبر كاملاً

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة