أكدت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الأربعاء، أن هناك تراجع كبير بشأن مطالب باريس سان جيرمان المالية بخصوص السماح للبرازيلي نيمار بالرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة “elpais” الإسبانية أن سعر البرازيلي نيمار دا سيلفا شهد هبوطاً كبيراً خلال الأيام الماضية بسبب تدهور مستوى اللاعب على المستوى الفني والبدني الموسم الماضي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الآخر يفكر في تخفيض طلباته المادية بشأن التخلي عن البرازيلي نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن باريس سان جيرمان سعر نيمار في بداية السوق بمبلغ 300 مليون يورو، ولكن النادي الباريسي يعلم أنه من الصعب الحصول على هذا الرقم في الوقت الحالي.

وكشفت lapais الإسبانية أن سعر نيمار يمكنه أن يصل إلى 150 مليون يورو فقط في شهر أغسطس القادم خصوصاً في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأنهت الصحيفة الإسبانية تقريرها أن نيمار يريد العودة إلى صفوف برشلونة من جديد وإعادة الأمجاد واللعب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز وإعادة تكوين الثلاثي المرعب الذي أرهب العالم خلال تواجدهم سوياً في البلوجرانا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة