أكدت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم الأوكراني أندريه يارمولينكو نجم فريق دينامو كييف رفض الانتاقل إلى صفوف فريق إيفرتون الإنجليزي رغم الاتفاق بين الناديين على اتمام الصفقة مقابل 25 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن سبب رفض يارمولينكو الانتقال إلى إيفرتون كان تحقيق حلمه باللعب ضمن كتيبة فريق برشلونة، حيث يريد النادي الكتالوني التعاقد مع اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة الأكثر رغبة بضم اللاعب الملقب بـ"شيفشينكو الجديد" لكنه أجل ذلك حتى يناير أو يونيو المقبلين في ظل العقوبة التي تحرمه من تسجيل اللاعبين حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفي نفس الوقت شراء اللاعب وإشراكه مباشرة بدلاً من انتظار 4 أشهر حتى يتم تسجيله كما حصل مع أليكس فيدال وأردا توران.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن برشلونة سيقدم 20 مليون يورو على ثلاثة أقساط لضم يارمولينكو الذي يستطيع اللعب في دوري أبطال أوروبا في حال انضم في يناير خاصة أن الفريق الأوكراني يغيب عنها.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع جناح هجومي جديد لتعويض رحيل الإسباني بيدرو رودريجيز إلى تشيلسي، ويعتبر الثنائي نوليتو لاعب الفريق السابق ومهاجم سيلتا فيجو الحالي ويارمولينكو أبرز المرشحين لذلك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

إقرأ أيضاً: بيليجريني يعلن قائمة مانشستر سيتي لدوري الأبطال 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة