موقع سبورت 360 – لم يستغرق الأمر طويلاً حتى وجه نادي سانتوس البرازيلي رسالة مثيرة إلى برشلونة بعد ساعات فقط على الإقصاء ضد ليفربول في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت هذه الرسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكنها لم تكن رسالة تشجيع بل تتضمن كلمات مثيرة للسخرية بعد فشل ليونيل ميسي في قيادة النادي الكتلوني إلى نهائي كأس ذات الأذنين.

وتتضمن التغريدة التي نشرت عبر حساب نادي سانتوس على موقع تويتر صورة للأسطورة بيليه وهو يرتدي زي الملك مع رداء وتاج ، بالإضافة إلى رسالة واضحة للغاية إلى ليونيل ميسي.

وتقول التغريدة التي استقطبت مئات ردود الفعل وإعادة النشر منذ الساعات الماضية : ” لا يوجد سوى واحد” ، في إشارة إلى بيليه والتأكيد على أنه لا يوجد سوى ملك واحد في تاريخ كرة القدم العالمية.

وفشل ليونيل ميسي في الحصول على اللقب الخامس في مسيرته بدوري أبطال أوروبا بعد الإقصاء ضد ليفربول أمس الثلاثاء في إياب نصف النهائي (4-0) ، وهو ما كان سيسمح له بالفوز بالكرة الذهبية السادسة.

وبعد الخروج من دوري أبطال أوروبا ، سيكون أمام برشلونة بقيادة ليونيل ميسي هدف آخر وهو الحصول على لقب كأس إسبانيا عندما يواجه فالنسيا في المباراة النهائية في 25 مايو الجاري على ملعب بينتو فيامارين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة