Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد اللاعب التركي أردا توران إن التواصل مع زملاءه السابقين في برشلونة ما زال قائماً حتى الآن ، بما في ذلك ليونيل ميسي الذي اعتبره واحد من أصدقائه المقربين جداً.

وقرر لاعب خط الوسط التركي الرحيل عن صفوف النادي الكتلوني في يناير / كانون الثاني من عام 2018 بسبب عدم مشاركته بشكل مستمر ، حيث خرج بشكل شبه كامل من حسابات المدرب الحالي إرنستو فالفيردي.

ونقلت صحيفة “آس” عن أردا توران قوله : “ميسي يملك الكثير من النفوذ في برشلونة ، لكن ذلك لا يؤثر على تقدم الفريق ولو بنسبة واحد بالمئة ، ليونيل صديق حميم وما زالت على اتصال به ومع نيمار وأيضاً داني ألفيس”.

وحول علاقته مع اللاعبين الآخرين في برشلونة وأجاب : “ما زلت أتحدث إلى جيرارد بيكيه ، منذ بعض الوقت كنت معه في لقاء مع رئيس الاتحاد التركي للتنس ، وعقدنا لقاءات مع مسؤولين في الخطوط الجوية التركية ، بيكيه يحاول تنظيم كأس ديفيز في تركيا وأنا أساعده على ذلك”.

وفيما يتعلق برحيله عن برشلونة وأجاب : “عندما كان لويس إنريكي مدرباً في برشلونة كنت اللاعب رقم اثني عشر وكانت لدي طاقة جامحة وحظيت بالمزيد من الدقائق ، لكن فالفيردي لم يوفر لي الكثير من الفرص ، لذلك غادرت لأنني لم أكن سعيداً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة