(Getty Images)

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الثلاثاء تقريراً مفصلاً عن اللاعب أرتورو فيدال ، والذي وصفته بالمحارب الثاني عشر في تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي خلال الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة بأن النجم التشيلي دخل سفينة برشلونة كجسم غريب ، مما جعل الجميع يستقبله بالكثير من الشكوك والتردد ، لكن مظهره الشجاع بتسريحة شعره غير العادية جعلت الأمور تسير نحو الأفضل.

وأشارت هذه المصادر أن المدرب إرنستو فالفيردي يثق بالوقت الراهن على 11 لاعباً عندما يخوض المواجهات الحاسمة والمصيرية ، ولكن في حالة أرتورو فيدال ، فهو المحارب الثاني عشر والضروري جداً في تشكيلة برشلونة.

واعترفت الصحيفة الكتلونية أن فيدال يوفر التوازن اللازم للفريق كما فعل الهولندي دافيدز ، بحيث يمكنه تنفيذ الكثير من المهام الصعبة دون أن يفقد الكثير من طاقته ، وعلى سبيل المثال ما حدث من أداء قوي ضد ريال مدريد.

وبينما لا يزال قطاع من المشجعين يعاملونه وكأنه رفيق غريب ، إلا أن المدرب ارنستو فالفيردي لا يشكك في أهميته ، بل أن الاعتماد عليه في المباريات الصعبة أثبت نجاحه ، خصوصاً بعد أن تأقلم أكثر فأكثر على فلسفة البرسا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتل أرتورو فيدال المركز الرابع عشر من الفريق من حيث عدد الدقائق برصيد 1635 دقيقة في المجموع ، أي أقل بساعة واحدة من آرتور ميلو وبفارق (500) دقيقة عن عثمان ديمبيلي الذي يحتل المركز الثاني عشر.

وبعيداً عن الدقائق وعدد المشاركات ، فإن الإحساس هو أن أرتورو فيدال يبدو متأقلماً مع دوره الجديد في برشلونة ، ويكفي ما حصل عليه لاعب خط الوسط التشيلي من إشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكلاسيكو الأخير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة