خوان لابورتا يواصل الحرب ضد بارتوميو بسبب برشلونة والعقوبات وقطر

واصل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة السابق حربه ضد الرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو بسبب الغرامة التي تلقاها النادي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والرعاية القطرية لقميص الفريق.

وكان برشلونة قد تلقى غرامة مالية تبلغ 30 ألف يورو من "اليويفا" بسبب رفع أعلام استقلال كتالونيا في نهائي دوري أبطال أوروبا، وعقب ذلك انتقد لابورتا امتثال إدارة بارتوميو لتلك العقوبة.

وقال لابورتا في فيديو نشره على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "لن نستسلم أمام مجلس الغدارة الذي امتثل لعقوبة رفع العلم الكتالوني في برلين، وسأواصل القتال لمنع تواجد قائد متهم قضائياً في رئاسة برشلونة".

وأضاف "لأول مرة في تاريخ برشلونة يمتلك رئيس عليه قضايا في المحكمة، وسأواصل التأكد من عدم بيع النادي لقطر، وبالنسبة للخسارة في الانتخابات، فأنا أرحب بتلك النتيجة خاصة أن كل العوامل كانت ضدنا، ولكن لا يمكن للنموذج الحالي خدمة برشلونة رياضياً واجتماعياً وسياسياً".

وأضاف "صوتك يدعن فلسفة يوهان كرويف ولاماسيا وكتالونيا واليونيسيف، وبرشلونة نادي رياضي ومنظمة محترفة وهذا يجعله يسير بالطريق الصحيح، ولقد قلت يوم الانتخابات أني لن أستسلم وسأقاتل لإعادة برشلونة نموذجاً للجميع".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

إقرأ أيضاً: أوباميانج: دورتموند سيحرز دوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة