Diario Sport

موقع سبورت 360 – بدأ نادي برشلونة، خطة البحث عن مدافعين، تمهيداً للتعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل الإصابات المتعددة للثنائي الدفاعي توماس فيرمايلين وصامويل أومتيتي.

وذكر موقع “راديو كتالونيا”، أن برشلونة بات قريباً من التعاقد مع جيسون موريلو، مدافع فالنسيا، خلال الميركاتو الشتوي القادم، حيث يملك اللاعب جنسية مزدوجة، كما أنه قادر على المشاركة مع الفريق الكتالوني في أدوار خروج المغلوب من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح المصدر الإسباني، أن جيسون موريلو يبلغ من العمر 26 عاماً، وقد لعب حتى الآن 3 مباريات فقط هذا الموسم، أي ما مجموعه 270 دقيقة، هذا بالإضافة إلى أنه يملك جواز سفر إسباني، ومن المتوقع أن يصل إلى الكامب نو على سبيل الإعارة.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن الأخبار القادمة من فالنسيا الآن تقول إن المفاوضات بين النادي الكتالوني وإدارة الخفافيش، في تقدم كبير بشأن وصول جيسون موريلو إلى الكامب نو في شهر يناير القادم، بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر.

وألمح راديو كتالونيا، إلى أن الاتفاق أصبح مكتملاً بين برشلونة وفالنسيا بشأن موريلو، حيث يتواجد روكو دوزيني، وكيل أعمال اللاعب الكولومبي، في مدينة فالنسيا لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة التي ستكلف خزائن البلاوجرانا حوالي 2 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويتمتع العديد من المدافعين باهتمام كبير من برشلونة، ونخص بالذكر كل من أندرياس كريستينسن، لاعب تشيلسي، ودانيلي روجاني، مدافع يوفنتوس، وكيبلر بيبي، قائد ريال مدريد السابق.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. جوردي ألبا: تشكيلة برشلونة سعيدة مع ديمبيلي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة