موقع سبورت 360 – لا يخفى على أحد من متتبعي الكرة الإسبانية عموماً وبرشلونة خصوصاً، سعي النادي الكتالوني الحثيث منذ نهاية الموسم الحالي لتدعيم صفوفه والتعاقد مع أدريان رابيو خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لكن الأمر قد يكون معقداً جداً، لذلك من المنتظر أن يوجه البلاوجرانا بوصلته نحو لاعبين آخرين.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المهتمة بأخر أخبار نادي برشلونة، أن النادي يراقب الفرنسي ستيفين نزونزي، متوسط ميدان إشبيلية الذي تُوج مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018، وذلك من أجل التعاقد معه حال الفشل في صفقة رابيو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن رابيو هو أولوية برشلونة في الصيف الجاري، من أجل تدعيم صفوفه، لكن البلاوجرانا يراقب وضع نزونزي مع إشبيلية، والذي يتبقى عامين في عقده مع الفريق الأندلسي.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة ليس مُستعداً لانتظار باريس سان جيرمان حتى نهاية السوق، لمعرفة مستقبل رابيو، كما حدث مع أنخيل دي ماريا خلال الميركاتو الصيفي السابق، لذلك من من المتوقع أن تتجه الإدارة الكتالونية إلى خيار نزونزي.

يُذكر أن ستيفن نزونزي يملك خبرات عالية في الدوري الإسباني، نظير السنوات التي قضاها رفقة الفريق الأندلسي، ومن المتوقع أن يكون سعره في متناول يد بطل إسبانيا، علماً أن شرطه الجزائي لا يتعدى 40 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شاهد أيضاً.. ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة