كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن إيجاد الفريق الكتالوني برشلونة، بديل النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، الذي يقترب من الرحيل في يناير.

ويرغب المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو البالغ من العمر 33 عاماً، في الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد خروجه من حسابات المدرب لويس إنريكي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة والمختصة بأخبار يرشلونة ، إلى أن الفريق يسعى لاستقدام المدافع الكولومبي ياري مينا في يناير، بدلاً من ضمه في الصيف كما جاء في الإتفاق مع ناديه بالميراس البرازيلي.

وقالت أن نادي برشلونة الإسباني، كان لديه إتفاق مع نظيره البرازيلي بالميراس، للتعاقد مع المدافع الكولومبي الشاب ياري مينا صاحب الـ23 عاماً، في الصيف القادم مقابل 9 ملايين يورو، ولكن قرر الفريق الكتالوني استقدامه في يناير ليحل محل خافيير ماسكيرانو الذي يقترب من الرحيل، بالإضافة إلى إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي.

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لديه عرضاً من نادي هيبي فورتشن الصينى لضمه في يناير مقابل 6 ملايين يورو، ويرغب للاعب في الموافقة على العرض والرحيل من نادي برشلونة الإسباني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة