تأثرت العديد من الأندية الأوروبية عقب خوض لاعبيها تصفيات كأس العالم ، ما بين مستفيد ومتضرر ، ولعل أبرز مستفيد منها هو بايرن ميونخ ، بينما تضرر يوفنتوس بشكل كبير .

ولن يخوض أي لاعب من بايرن ميونخ مباريات الملحق المؤهلة لكأس العالم ، بعد أن حسم أغلب منتخبات نجوم النادي البافاري تأهلهم في الجولة الأخيرة التي أقيمت أمس الثلاثاء .

وتضرر يوفنتوس بسبب خوض المنتخب الإيطالي للملحق في نوفمبر القادم ، حيث يضم في صفوفه أبرز لاعبي السيدة العجوز ، كما أنه سيفقد ماريو ماندزوكيتش الذي سيلعب الملحق رفقة كرواتيا .. لكنه في المقابل سيعود باولو ديبالا من أمريكا الجنوبية دون أن يلعب كثيرًا مع الأرجنتين بسبب جلوسه في دكة الاحتياط .

أما باريس سان جيرمان فيعتبر من أكبر الأندية استفادة من التصفيات ، بسبب تأهل البرازيل والأرجنتين وفرنسا والأوروجواي ، وهي المنتخبات التي تضم أغلب نجوم النادي الباريسي ، لكنه سيفقد ماركو فيراتي في التوقف الدولي القادم بسبب الملحق .

أما برشلونة وريال مدريد فقد خرجوا من عنق الزجاجة بعد تأهل نجميهما ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مباشرة إلى المونديال ، بعد أن كانا مهددان بالغياب عن مباراة أنديتهما في الدوري الإسباني مطلع الشهر المقبل .

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن ريال مدريد سيتضرر بسبب خوض لوكا مودريتش لمباراة الملحق مع منتخب كرواتيا الذي حل ثانيًا خلف إيسلندا ، والحال ذاته مع برشلونة الذي سيفتقد خدمات إيفان راكيتيتش .

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة