صرح وسط الميدان راكيتيتش الذي يلعب في برشلونة الاسباني أن زميله ليونيل ميسي ليس أعظم لاعب في التاريخ الجديد بل الأفضل في تاريخ كرة القدم، كما تحدث عن مواجهة الفريق القادمة في منافسات الليجا والتي سينزل ضيفا على نادي فياريال الأحد القادم لحساب الجولة الثانية من الدوري الإسباني، كما تحدث ايضاً عن عدد من زملائه في الفريق وأين يعتبر نفسه بينهم.

وأكد الكرواتي الذي وصف ميسي بـالظاهرة عندما التحق رسميًا للفريق الكتالوني خلال تقديم اللاعب للجماهير أن الأرجنتين من فئة خاصة ليوالافضل بينهم، فقال: ميسي هو الأفضل في العالم في الماضي والحاضر، الآن استطيع أن أقول أني لعبت معه في يوم ما.

 

وحذروسط الميدان من الاستهتار بالخصم، فقال: لم يعد هناك مباراة سهلة، وفياريال فريق قوي ومنظم جداً وسيكون منافساً قويا في المباراة، وعن الفرق التي يتمنى مواجهته بعد إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا، أجاب في دوري الأبطال لا يوجد أي خصم سهل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبالعودة لكيف يرى نفسه بين كوكبة نجوم البرسا قائلًا :أنا لا استطيع المراوغة كما يفعل ميسي، ولا أن أمرر مثل تمريرات تشافي أو إنيستا ولكني هنا لأضيف أمور أخرى لمساعدة الفريق، و أنا أشكر الله أني لعبت بهذا النادي وبجانب هؤلاء.
واستكمل "أنا هنا لا أتطور واثبت نفسي وها أنا أفعل ذلك بجانب أفضل اللاعبين في العالم، ودائماً ما أطمح لأبدأ المباراة أساسياً لكن الأمر في النهاية يكون في يد المدرب".

وكشف الكرواتي عن الدور الجديد الذي يؤديه في تغطية مركز ألفيش عندما يتقدم فعلينا لحماية الأطراف عندما يخرج الأظهرة للهجوم،كما اصر المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي على استغلال مهارته في التسديد.

كما أكد على قوة علاقته بزميله تشافي هيرنانديز وأوضح هو أسطورة برشلونة وبنفس الوقت ظاهرة في مركزه، وأنا هنا أتعلم منه وسعيد جداً أنه قرر البقاء في الكامب نو.

وفي ختام المؤتمر وصف برشلونة بكلمة انه نادي مدهش ومثير للإعجاب.  

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة