هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – فاجئ افائيل يوستي نائب رئيس نادي برشلونة جماهير النادي بخصوص التوقيع مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، حيث أحبطهم بشكلٍ كبير وأكد أن مثل هذه التعاقدات الضخمة قد تصر بالنادي في المستقبل.

ويعلم نادي برشلونة مدى صعوبة التعاقد مع هالاند والذي سيكلف الكثير للغاية من خزينة برشلونة، ورغم تصريحات لابورتا السابقة عن إمكانية استهداف نجم بوروسيا دورتموند فإن يوستي أغلق الباب تماماً اليوم.

صرَّح رافائيل يوستي على ذلك الملف أثناء تواجده بحفل قرعة الدوري الأوروبي فقال لصحيفة ماركا : “لا يمكننا أن نقم بتلك الصفقة، فهي يمكن أن تعرضنا للخطر ولذلك أرى أن مثل هذه التعاقدات قد لا تكون مجدية لنا أبداً..وهو هدف صعب للغاية”.

نائب رئيس برشلونة يُغلق باب التوقيع مع هالاند

واستمر صعود تقييم هالاند في سوق الانتقالات بشكلٍ مذهل هذا الموسم على الرغم من العديد من الإصابات التي ألمت به، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر الBVB في الصيف القادم مقابل 75 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلى الرغم من وجود وقت كافٍ للاعب للتفكير بشأن النادي الذي سيلعب له في الموسم القادم، فإن العديد من التقارير في ألمانيا تتوقع حسم وجهته القادمة قريباً حيث أن الأندية المهتمة بالتوقيع معه عليها تفعيل الشرط الجزائي في عقده قبل نهاية أبريل.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة