بيدري – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- أبدى بيدري، لاعب برشلونة، سعادته بتأهل فريقه لربع نهائي الدوري الأوروبي بعد التغلب على جالاتا سراي بعد مُباراة مُثيرة.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب الفريق التركي في أسطنبول قد بدأ التسجيل فيها عن طريق ماركاو لأصحاب الأرض، قبل أن يرد برشلونة بهدفين سجلهما بيدري وبيير أوباميانج.

بيدري: مُقارنتي بميسي “أمر جنوني”

وقال بيدري، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”من الصعب القدوم إلى هُنا بنتيجة 0-0 في الذهاب”، وتابع مُشيراً لصعوبة الفوز في ملعب جالاتا سراي قائلاً :”هذا انتصار للشخصية”.

وعلق نجم برشلونة على هدفه الرائع في المُباراة، وقال عنه :”لقد راوغت لأني رأيت ساقاً، لقد واصلت المُرواغة حتى التسديد”، وكشف بيدري عن رأيه بشأن مُقارنة هدفه بأهداف ميسي وقال عن ذلك :”مُستحيل، ميسي سجل أفضل بكثير، مُقارنة نفسي بميسي أمر جنوني”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث بيدري عن مُواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو يوم الأحد، وقال عنها :”نحن نُحب لعب كرة القدم بالطريقة التي نُحبها والتي نُمتع بها أنفسنا، نأمل أن يكون لدينا فرصة للفوز”.

ويدخل برشلونة مُواجهة الريال وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، فيما يحتل ريال مدريد الصدارة برصيد 66 نقطة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة