ديشان - منتخب فرنسا - كأس العالم

سبورت 360 – قرر ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا استبعاد كلاً من عثمان ديمبلي نجم برشلونة وأوليفييه جيرو مهاجم ميلان من القائمة التي سيعتمد عليها منتخب الديوك لمباراتين وديتين ضد كوت ديفوار وجنوب أفريقيا نهاية هذا الشهر.

وستواجه فرنسا كلاً من كوت ديفوار وجنوب أفريقيا يومي 25 و29 مارس في مدينتي مارسيليا وليل، كما شهدت القائمة غياب كليمونت لونجليه مدافع فريق برشلونة.

ولم يتلق عثمان ديمبلي جناح برشلونة الاستدعاء من المنتخب منذ نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2021 حيث أصيب في دور المجموعات في الجولة الثانية أمام المجر، ومنعته الإصابة في ركبته من ارتداء القميص الأزرق في مباريات المنتخب المؤهلة لكأس العالم 2022 أو خلال دوري الأمم الأوروبية.

غياب جيرو و ديمبلي عن مباراتي فرنسا الوديتين

ومن بين الغيابات الأخرى الملحوظة يأتي غياب المهاجم الخبير أوليفييه جيرو، والذي يبدو أنه لم يجد الفرصة للدخول في ظل وجود لاعبين من مستوى مبابي وبنزيما وجريزمان وكومان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال ديشان في مؤتمر صحفي عن سبب غياب بعض اللاعبين: “لا توجد أسباب..جميع الحالات ليست متشابهة وبعض اللاعبين في حالة تعافي..ما هو واضح بالنسبة لي ليس من الضروري أن يكون واضحاً لكم جميعاً”.

قائمة فرنسا الكاملة:

حراسة المرمى: هوجو لوريس – مايك مينيان – ألفونس أريولا.

خط الدفاع : جوناثان كلاوس- لوكاس ديني- لوكاس هيرنانديز -ثيو هيرنانديز – بريسنيل كيمبيمبي – جول كوندي – بنجامين بافارد – رافائيل فاران.

خط الوسط: ماتيو جيندوزي – نجولو كانتي – بول بوجبا – أدريان رابيو – أوريلين تشواميني.

خط الهجوم: وسام بن يدير- كريم بنزيما – كينجسلي كومان – موسى ديابي – أنتوان جريزمان – كيليان مبابي – كريستوفر نكونكو.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة