برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلنت شركة سبوتيفاي شراكتها الرسمية مع نادي برشلونة وذلك عبر بيان أصدرته قبل قليل، والذي سيجعل الشركة السويدية الشريك الرئيسي للنادي الكاتالوني كما سيتغير اسم ملعب النادي إلى سبوتيفاي كامب نو بداية من عام 2025.

وكان خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة برشلونة قد تطرق لذلك الاتفاق الذي كان منتظراً منذ منتصف شهر فبراير، حيث أكد وجود اتفاقية مع الشركة السويدية وأن العقد سيتم التوقيع عليه قريباً وهذا ما أصبح رسمياً الآن.

وسيلعب برشلونة موسم 2022\2023 على ملعب كامب نو وسيكون ملعب النادي في موسم 2023\2024 هو مونتجويك، قبل أن يعود إلى ملعب كامب نو بعد تجديده وترميمه بمسماه الجديد سبوتيفاي كامب نو في الموسم التالي.

سبوتيفاي الشريك الرسمي لنادي برشلونة

وأصدرت شركة سبوتيفاي بياناً يوم الاثنين أعلنت فيه الوصول لاتفاق مع نادي برشلونة ليصبح الشريك الرسمي للنادي وشربك البث الصوتي الرسمي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن المقرر أن يظهر اسم شركة المنصة الشهيرة على قميص الفريق الأول للرجال والسيدات وكذلك قمصان التدريب.

وجاء في البيان الصادر عن نادي برشلونة : “إن الاتفاقية التي أقرها ووقعها مجلس إدارة نادي برشلونة ستخضع لتصديق الجمعية غير العادية للأعضاء التي ستنعقد في أبريل وسيقدم النادي قريباً التفاصيل الخاصة بها”.

ومن المنتظر أن يحصل برشلونة على مبلغ ما بين 65 إلى 70 مليون يورو في السنة الواحدة من تلك الرعاية ولمدة 4 سنوات بداية من موسم 2022\2023.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة