خوان لابورتا – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تحدثت القناة الرابعة في التلفزيون الإسباني، كواترو، على جانب آخر من تعامل الرئيس خوان لابورتا مع سعي برشلونة للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ويدخل البارسا في صراع شرس مع كبار أوروبا للظفر بتوقيع سفاح سيجنال إيدونا بارك، الذي دون 79 هدفاً في 80 مباراة مع الفريق في كل البطولات، منذ انضمامه للفريق قادماً من ريد بول سالزبورج النمساوي.

لابورتا متفائل سراً بشأن التعاقد مع هالاند

ويبعد لابورتا برشلونة في أكثر من مناسبة عن توقيع هالاند بتصريحات متعددة، بسبب اعتبارات مالية ورياضية، لدرجة أنه قال في آخر مناسبة أنه لن يتعاقد مع هالاند أو أي لاعب آخر بشكل يضر بالنادي ويضعه في مواجهة المخاطر، حتى لو كانت الأوضاع المالية في النادي مثالية.

كواترو أفادت بأن لابورتا يشعر بتفاؤل في سعي النادي للتعاقد مع هالاند، ولكنه لا يفشي هذا الشعور للعلن ويبقيه سراً، لكي يتجنب الدخول في مزاد علني من شأنه أن يرفع سعر الحصول على بطاقة اللاعب النرويجي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويدير لابورتا عملية التوقيع مع هالاند، خلف الكواليس، ويحاول التصرف بذكاء لتفادي دفع البارسا المزيد من الأموال لخزينة دورتموند مقابل الحصول على توقيع السفاح النرويجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة