فريق برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- واصل برشلونة نتائجه الطيبة في الدوري الإسباني، ونجح في هزيمة مُنافسه أوساسونا بأربعة أهداف ٍدون رد.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب كامب نو قد بدأ التسجيل فيها عن طريق فيران توريس في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، قبل أن يُسجل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 21، وسجل أوباميانج الهدف الثالث في الدقيقة 27، وأكمل ريكي بويج الرباعية في الدقيقة 75.

وأفرز فوز برشلونة الكاسح عدة أرقام هامة، نسرد بعضاً منها خلال السطور التالية:

شهدت المُباراة تسجيل فيران توريس ثنائيته الأولى في الدوري الإسباني بعد مُشاركته في 78 مُباراة، وتمكن من تسجيل هدفين بعد 4 تسديدات فقط في الشوط الأول.

برشلونة يُواصل صحوته في الدوري الإسباني

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتمكن أوباميانج من تسجيل هدفه الخامس في الليجا بعد 6 مُباريات، ليكون في المرتبة الثانية في قائمة أسرع لاعبي برشلونة وصولاً للهدف الخامس في المُسابقة في القرن الحادي والعشرين بعد صامويل إيتو في 2004 وزلاتان إبراهيموفيتش في 2009 حيت احتاج النجمان لخمس مُباريات فقط لتسجيل خمسة أهداف.

كما قدم النجم الفرنسي عثمان ديبميلي مُباراة رائعة بكل المقاييس، ونجح في الوصول لخمسة تمريرات حاسمة “أسيست” في آخر 4 مُباريات، وهو الرصيد الأفضل لأي لاعب في المُسابقة في 2022 مُتساوياً مع أليكس بيرنجوير.

الجدير بالذكر فإن هذا الرصيد من التمريرات الحامسة كان هو حصيلة ديمبيلي في آخر 45 مُباراة سبقت تلك السلسلة.

وارتفع عدد اللاعبين الذين سجلوا لبرشلونة هذا الموسم في الدوري الإسباني للهداف رقم 22، وهو العدد الأكبر لأي فريق في المُسابقة في القرن الحادي والعشرين.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة