تشافي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تثير موقعة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مخاوف المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على مدافع الفريق الكتالوني، قبيل مواجهة أوساسونا.

ويستقبل البارسا ضيفه أوساسونا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، قبل أن يخرج لملاقاة الغريم التقليدي، ريال مدريد، يوم الأحد القادم في ملعب سانتياجو بيرنابيو بقمة مباريات الليجا.

تشافي خائف من فقدان أراوخو في الكلاسيكو

ولم يتخذ تشافي القرار بعد بشأن الدفع بالمدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو في مواجهة أوساسونا، حيث يخشى عليه من الحصول على ورقة صفراء في المباراة، وبالتالي فقدانه في الكلاسيكو للإيقاف الإداري لتراكم البطاقات الملونة.

ولا يريد المدرب الكتالوني أن يفقد أحد أبرز أوراقه الدفاعية في الكلاسيكو، لذلك قد لا يجازف بالدفع به أمام أوساسونا الليلة، علماً بأن الأمر ذاته ينطبق على المدافع الإسباني إيريك جارسيا الذي سيغيب عن الكلاسيكو حال حصوله على إنذار أمام أوساسونا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقد يتجه تشافي للدفع بكليمو لونجليه في التشكيلة الأساسية رفقة جيرارد بيكيه في قلب الدفاع، حيث يفضل المدرب اللاعب الفرنسي، الذي تعافى مؤخراً من إصابته، على الدفع بمدافع شاب بسبب الخبرة التي يملكها في الليجا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة