لاكازيت - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أفاد تقرير حديث من Le10Sport بأن المهاجم الفرنسي لفريق أرسنال أليكساندر لاكازيت دخل ضمن أهداف نادي برشلونة، وذلك كخطة احتياطية في حالة الوصول لاتفاق مع النجم النرويجي هالاند في الصيف.

وجدير بالذكر بأن عقد لاكازيت سينتهي مع نادي أرسنال في نهاية الموسم، ورغم تقديم اللاعب صاحب الـ 30 عاماً لأداء جيد لكنه لم يتم التحدث عن التجديد له حتى الآن.

وكان ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال قد تحدث مؤخراً عن خطة النادي بشأن التفاوض على التجديد مع بعض اللاعبين، ولكن في حالة عدم اتخاذ قرار بالتجديد مع لاكازيت فسيكون حراً للانتقال إلى أي نادٍ بمجرد انتهاء الموسم، ويبدو أن برشلونة سيفكر في الحصول على خدماته.

لاكازيت ضمن الأهداف البديلة لهالاند في برشلونة

وأشارت العديد من المصارد أن الهدف الأول لنادي برشلونة لتدعيم الهجوم هو إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، لكنه يواجه معركة شرسة مع ريال مدريد ومانشستر سيتي ولن يكون الوصول له سهلاً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبعد أن نجحت تجربة أوباميانج صاحب الـ32 عاماً مع برشلونة الذي انتقل له بصورة مجانية في سوق يناير، فإن البلاوجرانا سيكون منفتحاً بشأن الاستعانة بلاعب خبير آخر في الخط الأمامي.

وبالنسبة إلى لاكازيت فإن فكرة الانتقال إلى الدوري الإسباني قد تكون مُغرية للغاية، وخاصة بعد مشاهدة زميله السابق أوباميانج وهو يقوم بإحياء مسيرته سريعاً في كاتالونيا، بعد تسجيل 4 أهداف في أول 5 مباريات له مع البارسا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة