إيرلينج هالاند – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – وضع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، شرطاً مثيراً على طاولة برشلونة الإسباني الساعي للحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لترميم هجوم كتيبة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بالسنوات المقبلة.

وترغب أندية أوروبا الكبرى في التعاقد مع السفاح النرويجي الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، بما في ذلك برشلونة، مانشستر سيتي، ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ورغم تقدم النادي الإنجليزي على الجميع في الصفقة، إلا أن النادي الكتالوني لا يستسلم ومازال يعمل على جلب النرويجي.

هالاند يشترط عقداً قصير المدة للتوقيع مع برشلونة

والتقى خوان لابورتا، رئيس برشلونة، بمينو رايولا، وكيل اللاعب، ثم سافر مدرب البارسا، تشافي هيرنانديز، بنفسه إلى ميونخ لملاقاة اللاعب لشرح دوره في مشروع البارسا الجديد وتعديد مزايا الانتقال للعب في الكامب نو.

وأفادت صحيفة لو 10 سبورت الفرنسية بأن هالاند لا يمانع فكرة الانضمام إلى برشلونة لكنه وضع شرطاً مثيراً على طاولة النادي من أجل الوصول بالصفقة لطريق النور.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة أن هالاند يريد جعل عقد انتقاله لبرشلونة لمدة قصيرة، والسبب في ذلك يرجع لرغبة النرويجي في مراجعة بنود عقده وتعديلها بعد فترة قصيرة، لتحسين عقده من الناحية الاقتصادية بعد تعافي النادي من أزمته المالية الحالية، وهو الأمر الذي لن يتمكن من فعله حال توقيعه عقداً طويل الأمد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة