تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قضت الحكومة البريطانية بتجميد أرصدة وممتلكات الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، ما يعني منعه من بيع النادي اللندني وأي أصول يمتلكها في بريطانيا.

ويعني ذلك القرار أنه حال بيع تشيلسي فإن أبراموفيتش لن يحصل على جنيه واحد من صفقة البيع، فضلاً عن منع النادي من بيع أي لاعب أو شراء لاعبين جدد أو حتى ربط اللاعبين الحاليين بعقود جديدة، وكذلك منع النادي من بيع أي منتجات خاصة به في الفترة المقبلة.

حكومة بريطانيا تخدم برشلونة بعقوبة أبراموفيتش

وجاء هذا القرار تزامناً مع حرب روسيا وأوكرانيا واتهام أبراموفيتش بدعمه للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ويأتي في الوقت الذي يرتبط فيه برشلونة الإسباني بقوة بالسعي للتعاقد مع مدافع البلوز، سيزار أزبيليكويتا، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الظهير الإسباني ينتهي عقده مع تشيلسي في يونيو المقبل، ويحق للنادي اللندني تجديد عقده لعام آخر بموجب بند في عقده الحالي، لكن العقوبة ستمنع تشيلسي من تفعيل البند وتجديد عقد اللاعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبناءً على ذلك فإن برشلونة سيملك الفرصة للتعاقد مع أزبيليكويتا في صفقة انتقال حر بمجرد نهاية الموسم الجاري، علماً بأن النادي الكتالوني يرصد التعاقد مع الدنماركي أندرياس كريستنسن من البلوز في صفقة مجانية مشابهة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة