فرينكي دي يونج - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تواجد لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج في المؤتمر الصحفي الخاص بفريق برشلونة قبل مباراة جالاتا سراي غداً في الدوري الأوروبي، وبعث الهولندي برسالة خاصة إلى منتقدي مستوياته من الصحفيين.

و كان لاعب خط الوسط المميز قد تحسن بشكلٍ واضح منذ قدوم المدرب تشافي هيرنانديز لقيادة البارسا في منتصف الموسم، وقد أصبح واحداً من اللاعبين الأكثر أهمية في أسلوب وتكتيك البلاوجرانا.

و بينما كان دي يونج يتحدث عن مدى استعدادية برشلونة وأفضليته في تخطي دور الـ 16 من الدوري الأوروبي على حساب الفريق التركي، فإنه قام بالتعليق كذلك على الأداء الشخصي له وعلى الانتقادات التي كانت توجه له.

دي يونج: لا أتأثر بالانتقادات في برشلونة

وقال الهولندي عن الانتقادات : “عندما يقول أحد الصحفيين أنني لم ألعب بشكلٍ جيد فإن الناس يصدقون ذلك، أعتقد أن بعض الناس لا يرون المباريات بشكلٍ جيد فهم يصدقون ما يقوله الصحفي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واختتم نجم أياكس أمستردام السابق تصريحاته بقوله : “هذه هي المشكلة برأيي، ولكنني لا أتأثر عندما ينتقدني الناس، ولكني أعرف أن عليّ الاستمرار في العمل بجد وأنه لا يزال بإمكاني التحسن وتقديم أداء أفضل من الذي قدمته في المباريات الماضية كذلك، أنا أشعر بالراحة مع الفريق ومع الديناميكية التي نلعب بها”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية