هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360- يأمل نادي برشلونة أن تنجح جهوده في ضم إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، واستعدت الإدارة لإمكانية فشل الصفقة بإعداد قائمة تضم 6 بدائل مُحتملة.

وكان هالاند قد جذب اهتمام أكبر الأندية الأوروبية بفضل مستوياته الرائعة، ويبرز اسم برشلونة في قائمة المُهتمين بخدماته لتعزيز خيارات خطه الهجومي.

برشلونة يستهدف ضم مُهاجم في الميركاتو الصيفي

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن قائمة الأهداف المُحتملة تضم اسم المُهاجم السويدي الشاب ألكسندر إيزاك الذي يبلغ من العُمر 22 عاماً، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2026 مع ناديه الحالي ريال سوسيداد.

كما تضم القائمة أيضاً اسم المهُاجم الألماني كريم أديمي الذي يبلغ من العُمر 20 عاماً، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2024 مع فريقه الحالي سالزبورج النمساوي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويهتم برشلونة أيضاً بخدمات المُهاجم الأوروجوياني الشاب داروين نونيز الذي يبلغ من العُمر 22 عاماً، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2025 مع ناديه الحالي بنفيكا البرتغالي.

 وتضم القائمة أيضاً اسم المُهاجم التشيكي باتريك شيك الذي يبلغ من العُمر 26 عاماً ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2025 مع نادي الحالي بايرليفركوزن الألماني.

ويهتم النادي كذلك بخدمات المُهاجم البرتغالي الشاب أندري سيلفا الذي يبلغ من العُمر 26 عاماً، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2026 مع لايبزيج الألماني.

وأشار تقرير الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة مُهتم أيضاً بخدمات المُهاجم الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينز رغم تجديد عقده مؤخراً مع إنترميلان حتى 2026، ويبلغ لاوتارو من العُمر 24 عاماً.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة