إيرلينج هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – نفى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قيامه بأية مفاوضات مع المهاجم النرويجي إيرلينج نجم بوروسيا دورتموند، وذلك على خلفية الأخبار التي انتشرت بخصوص الاجتماع الذي دار بين تشافي مدرب الفريق والنجم النرويجي إلى جانب مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب.

وسيتواجد خوان لابورتا في ملعب مارتينيز فاليرو لدعم فريق برشلونة في مواجهة إلتشي خارج ميدانه، والذي يأمل في استمرار الصعود الإيجابي على مستوى النتائج والأداء في المباريات الأخيرة على صعيد الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

وتحدث لابورتا لوسائل الإعلام عن الأخبار المُسربة عن ذلك الاجتماع بقوله : “أُنكر وجود أي نوع من المفاوضات في الوقت الحالي مع هالاند، وفيما يتعلق بلقاء جوردي كرويف وتشافي في ميونخ مع هالاند فهذا ليس من شأني..إنها محادثة بين الرياضيين ودون أي تفاوض”.

لابورتا : برشلونة لم يقم بأية مفاوضات مع هالاند

ويُعرف عن لابورتا علاقته القوية بمينو رايولا وكيل أعمال هالاند الشهير، ولكنه رفض ربط ذلك بإمكانية ضم هالاند في الصيف القادم، فعلق قائلاً: “لديّ علاقة جيدة بالفعل مع رايولا..ولكن إذا كنت أريد لاعباً فيجب أن أتحدث إلى ناديه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وجدير بالذكر بأن اللاعب مُصاب حالياً وبعيد عن مباريات فريقه بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني، ولكن الجميع يتابع وضعيته وينتظر قراره بخصوص الفريق الذي سيرتدي قميصه في الصيف، حيث أن لديه شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو ويجد اهتماماً كبيراً من برشلونة و ريال مدريد و مانشستر سيتي و بايرن ميونخ.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة