عثمان ديمبلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 –  حدد برشلونة شرطاً أساسياً للموافقة على فتح باب المفاوضات مجدداً مع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، والذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم الحالي.

ورفض ديمبلي عروض برشلونة لتجديد العقد بسبب عدم اقتناعه بالبنود المالية، كما رفض أيضاً الرحيل عن النادي في الميركاتو الشتوي، طمعاً بالرحيل في الصيف القادم بصفقة مجانية من أجل الحصول على أفضل عرض ممكن.

وقررت إدارة برشلونة في مطلع شهر فبراير الماضي إقصاء ديمبلي من الفريق بشكل كامل وإرساله للمدرجات، لكن المدرب تشافي هيرنانديز نجح في إقناعها بإلغاء هذا القرار، وذلك لرغبته بالاستفادة من اللاعب حتى نهاية الموسم.

برشلونة مستعد لتجديد عقد ديمبلي في هذه الحالة

وسحب برشلونة العرض المقدم لديمبلي منذ منتصف شهر يناير، بسبب المطالب المالية المبالغ بها التي حددها وكيل أعماله موسى سيسوكو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستعاد ديمبلي جزء كبير من مستواه في الآونة الأخيرة، وهو يشعر بالسعادة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، الأمر الذي فتح باب التكهنات حول إمكانية استمراره مع الفريق والدخول في مفاوضات جديدة من أجل تمديد العقد.

لكن بحسبة صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة لا يفكر أبداً بتجديد المفاوضات مع ديمبلي ما لم يتنازل اللاعب ووكيل أعماله عن مطالبهما المالية، والموافقة على التكيّف مع الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه النادي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مستقبل ديمبلي حالياً ينحصر بين البقاء في برشلونة إذا قرر التنازل عن مطالبه المالية، أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان لتعويض رحيل كيليان مبابي المتوقع انضمامه إلى ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة