عثمان ديمبلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعاد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة فتح ملف تجديد عقد النجم الفرنسي عثمان ديمبلي مجدداً، وذلك بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة سبورت الكتالونية صباح اليوم الاثنين.

وقرر تشافي في مطلع الشهر الحالي عدم إقصاء عثمان ديمبلي من الفريق، رغم أن إدارة النادي كانت ترغب في إرساله إلى المدرجات بعد أن رفض تجديد عقده بالشروط المالية المحددة، كما رفض الرحيل في الميركاتو الشتوي لكي يرحل مجاناً في الصيف، ويحصل على أفضل عرض ممكن.

وشارك عثمان ديمبلي يوم أمس كبديل في مباراة أتلتيك بيلباو التي انتهت بفوز بشلونة برباعية نظيفة، ونجح خلال 25 دقيقة من تسجيل الهدف الثاني للبرسا الذي قضي فيه على آمال الفريق الباسكي بالعودة في النتيجة.

ديمبلي يغيّر موقفه بشأن الرحيل عن برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن عثمان ديمبلي يشعر بالارتياح مع تشافي هيرنانديز، الأمر لا يتوقف فقط على أنه رفض إقصائه من الفريق، بل بالطريقة التي يتعامل بها معه منذ استلامه تدريب الفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن ديمبلي يشعر بحماية تشافي له على جميع الأصعدة، وأنه يهتم بكل التفاصيل المتعلقة بحالته البدنية والنفسية، وهذا جعله يعيد التفكير بمسألة تجديد العقد مع برشلونة والتنازل عن مطالبه المالية الضخمة.

وسيرحب تشافي هيرنانديز ببقاء ديمبلي في برشلونة لأنه يدرك مدى الجودة التي يملكها اللاعب، لكن يتوجب عليه أولاً إقناع إدارة النادي بفتح باب المفاوضات مجدداً بعد الخلافات التي حدثت خلال الشهر الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة