هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن هناك اجتماع تم عقده مابين لابورتا وجوردي كرويف و مينو رايولا في موناكو للتحدث عن إمكانية انتقال المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى النادي الكاتالوني في الصيف.

يريد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أن يكون هالاند هو ركيزة أساسية في مشروع فريق المدرب تشافي هيرنانديز ويريد الإسراع في المفاوضات لضمان توقيعه قبل ريال مدريد.

تُعتبر العلاقة الجيدة بين مينو رايولا وخوان لابورتا عاملاً أساسياً في تلك المفاوضات، فعلى الرقم من أن كل عظماء القارة الأوروبية تسعى نحو التوقيع مع هالاند لكن البارسا يريد أن يستغل تلك العلاقة للفوز بخدمات اللاعب.

لابورتا يريد التوقيع مع هالاند و مزراوي

أضاف المصدر ذاته أن مستقبل هالاند مازال غامضاً وأنه سيتم تحديده بشكلٍ واضح في مارس، لذلك يقوم برشلونة بتحركات حتى يصبح وصول هالاند إلى كامب نو حقيقة واقعة في أقرب وقت ممكن، ويؤكد بأنه مستعد لتلك العملية من الناحية المالية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أكدت صحيفة DeTelegraaf تلك الأنباء، وأشارت أنه أثناء الاجتماع تمت مناقشة وضع نصير مزراوي ظهير أياكس الأيمن البالغ من العمر 24 عاماً، والذي أوضح لابورتا أنه سيبذل مجهودات من أجل ضمان التوقيع معه إلى جانب هداف بوروسيا دورتموند.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة