عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – عبر حارس مرمى برشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، عن دعمه لقرار مدربه تشافي هيرنانديز بالاعتماد على عثمان ديمبلي في المباريات، بالنصف الثاني من الموسم الجاري، بدلاً من إرساله للمدرجات، تنفيذاً لتهديد الإدارة بسبب مشاكل تجديد عقده، مع العلم أن تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، قرر الاعتماد على اللاعب في المباريات، عكس رغبة الإدارة التي استسلمت في النهاية وتركت الكرة في ملعب المدرب.

وقال تير شتيجن، في تصريحات صحفية مساء الأربعاء، عن وضعية ديمبلي” هذه قرارات شخصية، ديمبلي لديه عقد مع النادي ينتهي في نهاية الموسم، والآن نحن كفريق نريد أن نحافظ على وجوده معنا”.

شتيجن: ديمبلي لاعب مهم ويصنع الفارق ونريده أن يستمر معنا

ووجه حارس البارسا رسالة لديمبلي وقال” عثمان لديه جودة هائلة، ونريد استغلاله في الملعب، القرار سيكون قراره، لا أتدخل في مثل هذه الأمور التي لا تخصني، لكنه لاعب يجيد صناعة الفارق ونحن نريده أن يستمر معنا”.

وعن نابولي، منافس البارسا مساء الخميس في الدوري الأوروبي، قال” نحن نتحدث عن واحد من أفضل الفرق في أوروبا، إنه فريق يملك جودة هائلة في صفوفه، والمباراة لن تكون سهلة، علينا أن نعاني ونقدم كل ما لدينا للفوز”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبخصوص إمكانية لعب ركلات ترجيح أمام نابولي قال” لدينا لاعبين ذوي جودة في ركلات الترجيح، وعن نفسي سأحاول التصدي لأي شيء يصل للمرمى، أنا جاهز لأي شيء، وأتمنى أن نفوز في الوقت الأصلي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة