سباليتي - نابولي - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قال لوتشيانو سباليتي مدرب فريق نابولي بأنه يرى بأن برشلونة لم يتأثر كثيراً برحيل أسطورته ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان في الصيف، وأوضح كذلك في مؤتمره الصحفي التشابه الوحيد بين دييجو مارادونا وبين فيكتور أوسيمين نجم نابولي الحالي.

يستضيف نابولي فريق البلاوجرانا في ملعب مارادونا مساء الغد في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب على ملعب كامب نو الأسبوع الماضي بالتعادل 1\1.

قال سباليتي في مؤتمره الصحفي: “يجب أن نقاتل أمام برشلونة، أولئك الذين يقاتلون يمكن أن يخسروا لكن من لا يقاتل فقد خسر بالفعل..نحن بحاجة للمجازفة وإلا سوف يجبروننا على الدفاع بعمق”.

سباليتي : برشلونة قوي حتى بدون ليونيل ميسي

وعن تقييمه لفريق برشلونة بعد رحيل ميسي قال : “برشلونة قوي حقاً..كان لديهم ليو ميسي، لكنهم يتمتعون بنفس الجودة الآن ولديهم لاعبين رائعين في كل مكان على أرض الملعب، وهدفنا أن يكون لدينا فريق يبقى في أذهان الجماهير”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أوضح مدرب البارتينوبي أن لورينزو إنسيني سيكون متاحاً لمباراة الغد، لكن أضاف: “نحن بحاجة للانتباه والحذر مع اللاعبين الذين عادوا للملاعب بعد غياب 3 أو 4 مباريات، لقد تدرب انسيني مثل بوليتانو وأوسيمين الذي لم يعاني مجدداً من ركبته”.

وعن أوسيمين قال : “بهذه الضربة الرأسية ضد كالياري أثبت أن لديه شئ قوي للغاية وغضب حيواني في اللحظات الحاسمة..كان مارادونا لديه نفس الشئ، إن أوسيمين لديه خصائص بارزة من الصعب الحصول عليها في اللاعبين الآخرين”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة