أوباميانج- برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أثار فريق برشلونة حماسة جماهيره بعد الفوز الكبير خارج ميدانه أمام فالنسيا 1\4 ضمن منافسات الدوري الإسباني، وهو الأمر الذي يريد استغلاله في ملعب دييجو أرماندو مارادونا أمام نابولي في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

تعادل الفريق الكاتالوني في ملعبه في مباراة الذهاب 1\1 وهي المواجهة التي لم ينجح فيها مهاجميه في استغلال الفرص المتاحة للخروج بنتيجة الانتصار.

وحسب آخر التقارير فإن التدريبات الأخيرة لفريق المدرب تشافي هيرنانديز شهدت غياب داني ألفيس والذي هو غير مسجل في القائمة الأوروبية، بالإضافة لسيرجي روبيرتو ولونجليه وأومتيتي وبالدي وأنسو فاتي وممفيس ديباي بسبب الإصابة.

برشلونة يراهن على فورمة أوباميانج أمام نابولي

من جهة أخرى سيغيب عن فريق نابولي مجموعة من اللاعبين المهمين كذلك مثل لورينزو إنسيني، لوبوتكا، لوزانو، مالكويه، أنجوسيا بالإضافة للوافد الجديد توانزيبي وكل ذلك بسبب الإصابة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يتوقع أن يعتمد تشافي على ديست على الجهة اليمنى وجوردي ألبا يساراً، بينما سيتكون خط الوسط من بوسكيتس إلى جانب فرينكي دي يونج وبيدري الذي سجل هدفاً رائعاً ضد فالنسيا.

وفي الخط الامامي سيعتمد البارسا على الجبهة اليمنى المتواجد بها اداما تراوري مع مساعدة من جانب الظهير المتقدم ديست وسيتواجد كذلك أوباميانج في الهجوم.

تشكيلة برشلونة المتوقعة : تير شتيجن – ديست – أراوخو – بيكيه – جوردي ألبا – بوسكيتس – بيدري – فرينكي دي يونج – جافي – أوباميانج – أداما تراوري.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة