لاوتارو مارتينيز - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد رامون بلانيز المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة ما بين عامي 2018 و2021 بأن البارسا كان قريباً بالفعل من الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز من الإنتر، إلا أن وباء فيروس كورونا قام بتغيير خطط النادي الكاتالوني تماماً.

ارتبط المهاجم الأرجنتيني ونجم الإنتر بالانتقال إلى برشلونة أكثر من مرة، وقد كشف مدير برشلونة السابق أنه تم الإعداد لانتقاله في صيف عام 2020 لكن الوباء قام بتغيير كل ما تم التخطيط له.

قال بلانيز في البداية  في تصريحاته عن مستقبل فريق برشلونة : “لقد كان وضع النادي الاقتصادي صعباً ولذلك قررنا التركيز على مواهب اللا ماسيا، ونحن نعلم بأن برشلونة لديه جيل شاب رائع، وكان رحيل ميسي رمزاً للتغير الحاصل في هذا الجيل..لكن الآن برشلونة لديه أقوى اللاعبين الشباب في العالم”.

كورونا منعت لاوتارو من الانتقال إلى برشلونة

وعن مدى اقتراب لاوتارو من برشلونة قال : “كان قريباً للغاية من الالتحاق بفريق برشلونة، حتى أننا قمنا بعقد العديد من الاجتماعات مع وكلاء أعماله ومع مديري الإنتر، وكنّا قريبين من الاتفاق لكن الكوفيد قام بتغيير كرة القدم اقتصادياً وانهارت الصفقة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما قدم بلانيز توقعاته بشان مباراة نابولي وبرشلونة في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي فقال : “التنبؤ بنتيجة المباراة يبدو صعباً، أعتقد وأتمنى أن يفوز برشلونة..لكنها ستكون مواجهة صعبة وعلى ملعب معقد”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة