جيرارد بيكيه - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية موقف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه من المشاركة في مباراة فريقه، برشلونة الإسباني، ضد فريق نابولي الإيطالي بملعب دييجو مارادونا، في إياب الدور الإقصائي من مسابقة الدوري الأوروبي.

ويعود بيكيه ليكون قائداً لدفاع برشلونة في إيطاليا، بعدما غاب عن الفريق في مباراة فالنسيا، إثر طرده في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول، بالدوري الإسباني.

بيكيه يشارك أساسياً مع برشلونة ضد نابولي

وأوضحت سبورت أن بيكيه سيشارك في تشكيلة برشلونة الأساسية ضد نابولي، ليكون قلب دفاع رفقة الأوروجواياني رونالد أراوخو في اللقاء الذي سيقام بين الفريقين، مساء الخميس المقبل.

وعوض تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، غياب بيكيه عن دفاع البارسا ضد الخفافيش بالدفع بإريك جارسيا رفقة أراوخو، ليعود الكتالوني من جديد رفقة الأوروجواياني في قلب الدفاع على أن يكون سيرجينيو ديست ظهير أيمن، مع تواجد جوردي ألبا في خانة الظهير الأيسر ضد فريق الجنوب الإيطالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وغاب بيكيه عن برشلونة في خمس مباريات فقط في الموسم الجاري، 3 منها بسبب الإصابة، ومباراتين بسبب الإيقاف، ويعتبر ثالث أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات هذا الموسم بواقع 2331 دقيقة، ويتفوق عليه فقط سيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا بخوض 2877 و2378 دقيقة على الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة