عثمان ديمبلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- كشف بيير أوباميانج، نجم فريق برشلونة، عن تفاصيل حديثه المُثير مع زميله عثمان ديمبيلي بعد انضمام النجم الجابوني للفريق الكتالوني.

وكان ديمبيلي قد ارتبط بخطوة رحيل عن الفريق الكتالوني في الميركاتو الشتوي وذلك بعد عدم توصل الطرفين لاتفاقٍ بشأن تمديد التعاقد بينهما.

وفشلت كل مساعي برشلونة للتخلص من أزمة ديمبيلي في سوق الانتقالات الشتوية رغم بروز اسم باريس سان جيرمان بين المُهتمين بخدمات الجناح الفرنسي، وهو ما يعني أن ديمبيلي سيبقى لنهاية عقده في يونيو المُقبل.

أوباميانج: بقاء ديمبيلي في برشلونة؟ كل شيء مُمكن

وقال أوباميانج، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”اللعب مع ديمبيلي؟ إنه أمر مُميز جداً لأننا أمضينا عاماً رائعاً في دورتموند، وهو لاعب مُذهل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل النجم الجابوني فكرته بالقول :”ديمبيلي واحد من الأفضل حينما تكون الكرة معه، وبالنسبة لمُهاجم هو مُذهل”.

وتابع مُهاجم برشلونة الجديد حديثه بالقول :”حقيقة أنا سعيد للغاية أنه هُنا، حينما وصلت للنادي قُلت له : ‘عليك أن تبقى يا رجل ‘ “، وأضاف :”هل سيبقى ديمبيلي؟ لا أعلم، ولكن الشيء الوحيد الذي يُمكنني قوله هو أن كل شيء مُمكن في الحياة”.

وكان ديمبيلي قد انضم لبرشلونة في 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الكتلان في 132 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 31 هدفاً، وصنع 24 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة