بيير إيميريك أوباميانج - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قدّم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم برشلونة الإسباني أوراق اعتماده عقب تسجيله أول هدفين في مسيرته مع البرسا بمرمى فالنسيا.

ويستضيف فالنسيا منافسه برشلونة مساء يوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويتقدم حالياً برشلونة بثلاثية نظيفة على أصحاب الأرض فالنسيا بعد انتهاء الشوط الأول، حيث سجل الجابوني هدفين، بينما أحرز الهدف الآخر الهولندي المتألق فرينكي دي يونج.

أوباميانج يحقق رقماً رائعاً بعد تسجيله في مرمى فالنسيا

وكان أوباميانج ابن 32 عاماً قد انتقل للعب في صفوف برشلونة شهر يناير الماضي، قادماً من أرسنال الإنجليزي عقب فسخ عقده بالتراضي معهم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسجل أوباميانج هدف برشلونة الأول بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، وبعدها بتسع دقائق فقط أحرز الهولندي دي يونج الهدف الثاني للبرسا.

وفي الدقيقة 38، نجح الجابوني أوباميانج من تسجيل هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية نظيفة.

وأشار موقع “أوبتا” الإحصائي الشهير إلى أن أوباميانج قد دخل التاريخ من أوسع أبوابه، حيث أصبح رابع لاعب في القرن 21 يسجل في الدوريات الأربعة الكبرى “الإنجليزي، والإسباني، والألماني، والفرنسي” بعد ستيفان يوفيتش، وباتشواي، وأيضاً خاميس رودريجيز.

الجدير بالذكر أن أوباميانج قد سجل حتى الآن هدفين في الدوري الإسباني، و68 في الدوري الإنجليزي، و98 في الدوري الألماني، و41 هدفاً في الدوري الألماني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة