ممفيس ديباي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكدت صحيفة “لو كوتيديان” أن المهاجم الهولندي الدولي ممفيس ديباي أصبح متشككاً بشكلٍ متزايد في وضعه مع نادي برشلونة، ويعتقد بأنه من الممكن أن يعود من جديد إلى أولمبيك ليون والدوري الفرنسي.

صحيح أن ديباي غاب عن فريق تشافي هيرنانديز مؤخراً بسبب الإصابة، لكن مع وصول فيران توريس وأوباميانج وأداما تراوري فهو يرى بأن هذا يعني أن يتواجد في دور ثانوي ومهمش في الفريق وهو الأمر الذي لم يكن يتوقعه.

وأكدت الصحيفة الفرنسي بأن المهاجم غير متيقن من وضعه مع المدرب تشافي، ولذلك فإن حاشية المهاجم الهولندي اتصلوا بالفعل بزعماء أولمبيك ليون لدراسة عودته.

ديباي يدرس الرحيل عن برشلونة

يعتقد ديباي أن رحيل المدرب كومان كان أول ضربة بشأن وضعه داخل الفريق الكاتالوني، ولا يبدو ديباي نادماً على قرار الالتحاق بفريق البارسا، لكنه يفكر بالفعل في تغيير الأجواء عند نهاية الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

رغم تلك الأخبار فلا يزال ممفيس ديباي هو هداف برشلونة هذا الموسم برصيد ثمانية أهداف، ولديه عقد يستمر حتى عام 2023، ولكن يمكن لكل شئ أن يتغير في السوق الصيفي القادم، وسيفكر جان ميشيل أولاس رئيس أولمبيك ليون الفرنسي به بجدية خصوصاً في حالة مغادرة البرازيلي لوكاس باكيتا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة